بنك سبأ الإسلامي  رائد الصناعة العقارية في اليمن - التجربة والإنجاز

تعتبر الصناعة العقارية من أكبر القطاعات في العالم / والمحرك الفعلي للاقت صاد العالمي والمحلي، نظراً  لارتباطها بالعديد من القطاعات الاقت صادية الأخرى سواء أكانت تجارية أم صناعية أو مصرفية  وزراعية حيت يعمل الا ستثمار العقاري على دعم وانعا ش هذه القطاعات .

  ولنا في بنك سبأ خطواتنا المتقدمة وتجاربنا الا ستثمارية التي نعتز بها، وتظهر بجلاء في مشاريع الإسكان وبناء المدن السكنية الحديثة التي تُعد من الأنشطة الرئيسية للبنك من خلال شركات تطوير متخصصة في الإشراف والتصميم وفقاً لأفضل

المعايير .

وانطالقاً من رؤيته و أهدافه التنموية ومسئوليته الاجتماعية في المساهمة في حل مشكلة الإسكان وتوليد فرص العمل والذي يتميز به بنك سبأ كرائد في هذا المجال .

العام 2002 م شهد تنفيذ أول مشروع سكني في هذا الموقع الحيوي بالعاصمة صنعاء .. وعلية نشأت مدينة سبأ الأولى بمواصفات نموذجية من حيث الموقع والمساحات والتصميم .. بيعت كل وحدات المنتج العقاري وكان الطلب علية كبيراً .

وتلبية لطلبات العملاء توالت الخطوات لتجهيز مدينتي سبأ الثانية والثالثة جوار مدينة الثورة الرياضية وخط المطار بصنعاء وتم بيع كامل وحداتها وهما في مرحلة التأسيس بينما شهد العام 2009 إنشاء أربع مدن سكنية في مواقع حيوية وحضرية بالعاصمة اليمنية على مساحات مختلفة طبقاً للتصاميم المعدة لها .

    طباعة الصفحة رجوع للخلف وأتس أب تويتر فيس بوك